مساندة اللاعب المسلم بلال ريبيري لكي يفوز بالجائزة احسن لاعب في العالم لسنة 2013

 مساندة اللاعب المسلم بلال ريبيري لكي يفوز بالجائزة احسن لاعب في العالم لسنة 2013   






يرى الفرنسي المسلم بلال ريبيري نجم بايرن ميونخ أنه يستحق الفوز بالكرة الذهبية أكثر من البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد وذلك لأنه حقق ألقابا أكثر من كريستيانو في هذ العام كما ساهم في تأهل منتخب بلاده إلى المونديال .

وقال ريبيري ” صحيح أن كريستيانو يسجل أهدافا أكثر ، ولكن أنا أسبب المتاعب للمدافعين ” .


وعن الأداء في مباريات الملحق والتي أثنى فيها الكثير على كريستيانو بسبب أدائه الحاسم في فوز البرتغال أكد ريبيري أنه أيضا كان حاسما وقال ” لقد كنت حاضرا  في اثنين من الأهداف الثلاثة  التي سجلتها فرنسا ( هدفي ساخو وبينزيما ) لقد ساهمت في تسجيلهما ، وكنت سببا في ابعاد ثلاثة لاعبين من أوكرانيا  ” .


وبالرغم من ذلك اعترف ريبيري أن هذه الأشياء لاتلفت الانتباه كثيرا مثل تسجيل الأهداف ولكنه مع ذلك قال ” ليس لدي اي خوف ، لقد فعلت ماكان يجب علي فعله ، والآن علينا فقط انتظار النتيجة ” .


وأضاف ” ماهو مهم بالنسبة لي أكثر من الفوز بالكرة الذهبية هو انني أحافظ على مستواي وتمكنت من التأهل لنهائيات كأس العالم مع فرنسا ، وحتى الآن أنا لم أرتكب أي خطأ ، وما أنجزناه في العام الماضي مع بايرن شيئا تاريخيا  ” .



و انا اسانده في كل ما قله اللاعب المسلم بلال ريبيري و انا من اكثر متابعي الفريق  
البابري و ما فعله بلال ريبيري في هدا الفريق .
و الاضافة الى دلك اني لاعب كرة قدم ممتاز فانا اصوت الى اللاعب المسلم بلال ريبيري .
ربي انصر الاسلام و المسلمين.
و ما رايكم انتم.



المصدر

0 لا يوجد تعليق " مساندة اللاعب المسلم بلال ريبيري لكي يفوز بالجائزة احسن لاعب في العالم لسنة 2013 "